جيجابايت تكشف الحجاب عن كروت AORUS XTREME WATERFORCE - التي تمتاز بتبريد مائي مع اكتشاف التسريب

السبت، 7 نوفمبر 2020

جيجابايت تكشف الحجاب عن كروت AORUS XTREME WATERFORCE - التي تمتاز بتبريد مائي مع اكتشاف التسريب

أعلنت شركة GIGABYTE عن كروت AORUS GeForce RTX 3090 XTREME WATERFORCE WB 24G ، و AORUS GeForce RTX 3080 XTREME WATERFORCE WB 10G ، و AORUS GeForce RTX 3090 XTREME WATERFORCE 24G ، و AORUS GeForce RTX 3080 XTRORCE 10 WG.

XTREME WATERFORCE WB هي أول بطاقة رسومية تتميز باكتشاف التسرب

هذه كروت شركه GIGABYTE ذات التبريد المائي ومن المؤكد أنها ستوفر للمستهلكين أداءً أفضل على بطاقاتهم المبردة بالهواء. تأتي وحدات معالجة الرسوميات المبردة بالمياه هذه في شكلين مختلفين لكل من 3080 و 3090. والخيارات هي نظام AIO للتبريد المائي أو كتلة مائية مُثبتة مسبقًا.

أشكال للبطاقه الرسوميه AORUS GeForce RTX 3080 XTREME WATERFORCE 10G

XTREME WATERFORCE هو إصدار AIO من الخيارين وهو إدخال رائع لأولئك الذين لا يتطلعون إلى الدخول في حلقة مفتوحة. تعد الصيانة المنخفضة لـ AIO أمرًا رائعًا بالنسبة للكثيرين ويوفر أداءً أفضل. تلامس اللوحة النحاسية الباردة وحدة معالجة الرسومات (GPU) و VRAM وأجزاء مهمة أخرى بشكل مباشر. يتميز AIO بمبرد 240 مم وهو أفضل من المبرد 120 مم الذي تراه في معظم AIOs. يتميز بأنبوب حراري متطور لتوصيل الماء البارد بكفاءة لتبديد الحرارة النشط.

يعد AORUS WATERFORCE WB خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى ترقية نظام الحلقة المفتوحة الحالي أو أولئك الذين يغامرون ببناء نظام الحلقة المفتوحة. يسمح التباعد الأمثل للقنوات بين الزعانف الدقيقة بنقل الحرارة المحسن والتصميم الغارق للزعانف النحاسية الدقيقة يسمح بمسار توصيل أقصر. يسمح ذلك بنقل المياه بشكل أسرع في جميع أنحاء وحدة معالجة الرسومات.

يتميز كلا الطرازين بأغطية RGB الأمامية والخلفية مما يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات لتخصيص وحدة معالجة الرسومات الخاصة بهم. يتميز نموذج كتلة المياه باكتشاف التسرب المدمج لحماية نظامك. تبدو كلتا البطاقتين وكأنهما ستكونان باهظة الثمن.

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري